الانتقال الى المحتوى الأساسي

جامعة الملك عبدالعزيز

KING ABDULAZIZ UNIVERSITY

وكالة شطر الطالبات في رابغ

مركز التواصل والمعلومات برابغ

طبيعة المركز

مركز التواصل والمعلومات يرتبط إدارياً بوكالة الجامعة، ويعنى المركز بالرد والتجاوب مع جميع الاستفسارات والطلبات والشكاوى الواردة للجامعة من خلال وسائل وقنوات الاتصال والتواصل الإلكترونية المتوفرة بالمركز على مدار الساعة ولكافة شرائح المستفيدين من طلاب وطالبات، منسوبين ومنسوبات، وكافة أفراد المجتمع.

الرؤية

أن يصبح المركز مرجعاً ونموذجاً يحتذى به بين المؤسسات التعليمية على المستويين الإقليمي والعالمي

الرسالة

الإسهام بارتقاء الخدمات والمعلومات المقدمة من قبل جامعة المؤسس لمنسوبيها وطلابها وأفراد المجتمع وابراز دور الجامعة بالشكل اللائق والمأمول

خدمات مركز التواصل

1-الرد والتجاوب مع الاستفسارات الواردة للجامعة بشكل احترافي سريع وملائم من خلال جميع وسائل وقنوات الاتصال المتوفرة بالمركز

2-تقديم المعلومات الموثوقة للمستفيدين

3-تقليل الأعباء عن مختلف قطاعات الجامعة الرئيسية المقدمة للخدمات

4-تلبية الاحتياجات وتذليل العقبات وتوجيه الإرشادات لمراجعي الجامعة من منسوبين وطلاب وأفراد المجتمع

5-التعاون وتبادل المعلومات مع جميع قطاعات الجامعة للرقي بالخدمات المقدمة

6-تحسين علاقة الجامعة مع جميع الفئات المستهدفة من المستفيدين

الهيكل التنظيمي لمركز التواصل والمعلومات لشطر الطالبات برابغ

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 7/29/2019 11:56:24 AM