نبذة عن المركز
أنشئ مركز الاتصالات الإدارية بشطر الطالبات برابغ عام 1440هـ، تعتبر الاتصالات في أي منظمة همزة الوصل بين المنظمات لما تقوم به من مهام ووظائف تيسير العمل الإداري، فالاتصالات الإدارية أساسية في أي منظمة مهما كان حجمها وأي قصور في نظام الاتصالات بشأنه ان يعطل او يؤخر سير الإدارات الأخرى، فمن الاتصالات تبدأ المعاملات الصادرة والواردة ويتم فرزها وتوجيهها لكل إدارة في نفس الوقت دون أي تقصير.
الرؤية
توفير آلية عمل إلكتروني متكامل تتيح للموظف القيام بعملة بأكمل وجه بأقل وقت وجهد، وتعمل على ربط جميع القطاعات والإدارات الداخلية والخارجية مما يسهم في تقليل الوقت وزيادة الإنتاج وسهولة تتبع العمل.
الخدمات المقدمة
- نظام المعاملات الإلكترونية
- تفعيل صلاحيات نظام المعاملات الإلكترونية
- نظام التعاميم والقرارات
- المتابعة والاستفسار عن المعاملات الإلكترونية بين الجهات
- خدمة المراسلين والمراسلات بين الجهات الداخلية والخارجية ومتابعتهم
- متابعة وحدة الاتصالات الإدارية بالجهات
نظام المعاملات الالكترونية
- إتمام إجراءات العمل الخاصة بالوارد العام والصادر الخارجي والداخلي في جميع قطاعات والإدارات
- سرعة تنفيذ المعاملات وذلك بتوفير آلية متكاملة لإحالتها إلى الإدارات ذات العلاقة
- توفير آلية سريعة في البحث واستخراج المعاملات وبيناتها
- تسجيل التعاميم والقرارات الخاصة
- توفير آلية لتتبع المعاملة ومعرفة حالتها وتاريخها
- توفير الية لشخص صاحب العلاقة لمعرفة حالة معاملته
- رفع مستوى أمن المعلومات الخاص ببيانات المعاملات ومرفقاتها
- تطبيق أعلى المعايير الأمنية ليضمن توريد وتصدير المعاملات بسرية وأمان
- سهولة تتبع خط سير العمل للمعاملة ومعرفة الإجراءات التي تمت عليها
- خاصية التنبيهات لتنبيه الشخص المعنى بالمعاملة عن طريق إرسال بريد إلكتروني
- تنوع وتعدد الصلاحيات في النظام حسب حاجة العمل
منسوبات المركز
نائبة مدير مركز الاتصالات الإدارية - دعاء مطلق ثابت الهندي
المراسلات - مهره حمدان محمد البلادي - ساعده دخيل الله محمد البلادي
للتواصل مع المركز
Vdgrb-acc@kau.edu.sa