Untitled 2
سياسة الجودة

سياسة الجودة

تسعى وكالة شطر الطالبات برابغ إلى تسهيل وتسريع خدماتها المختلفة من خلال تطوير وتطبيق أفضل نماذج وممارسات العمل الإداري بتقنيات حديثة وشاملة، وتطبيق فعال لنظام إدارة الجودة وفق المواصفة ISO 9001:2015، ترقى إلى مستوى متطلبات وتوقعات أصحاب المصلحة وتحقيق رضاهم، وتدعم رسالة الجامعة وتساهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030م.

ولتحقيق أهداف الوكالة وجعلها واقعًا ملموسًا، تلتزم الوكالة بالتطوير والتحسين المستمر للمنظومة الإدارية وأتمتة عملياتها الإدارية والمالية، وبالتدريب والتطوير والتأهيل المستمر لرفع كفاءة منسوبيها، وتبني اقتراحاتهم وأفكارهم، وتوفير بيئة عمل محفزة للإنتاجية، وتفعيل مبدأ المشاركة والمساهمة الفعالة. إضافة إلى تبني الوكالة وسائل وقنوات تواصل وتفاعل متنوعة إلكترونية وتقليدية ولقاءات مباشرة مع أصحاب المصلحة بما يضمن الاستجابة السريعة للاحتياجات والمتطلبات المتغيرة.

كما تحرص الوكالة على ضمان استمرارية تطبيق وتطوير نظام إدارة الجودة حسب متطلبات المواصفة الدوليةISO9001:2015، بالمراقبة الذاتية والمتابعة الإدارية، والمراجعة الدورية لأهداف الجودة.


الهدف الاستراتيجي للوكالة :

ترسيخ منهجية نظام إدارة الجودة الشاملة وعمليات ضمان الجودة وتطويرها وتحسينها في النظم الإدارية والمالية والتشغيلية وتنميتها في أداء الموارد البشرية مما يؤدي إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين وتحقيق أفضل أداء ممكن.


أهداف الجودة:

  • التميز في جودة الخدمات المقدمة للمنسوبات وتحقيق رضا المستفيدين.
  • تحسين فعالية نظام إدارة الجودة وتقييم الفرص للتحسين المستمر.
  • تطبيق معايير الجودة والتحسين المستمر لرفع كفاءة العمل الإداري والتشغيلي والتقليل من الهدر.
  • تطوير قدرات ومهارات الموارد البشرية بمستوياتها ووظائفها وفق الخطة الاستراتيجية للجامعة.
  • بناء خبرات متميزة وتراكمية في مجالات التطوير والجودة.
  • تطوير الإجراءات والضوابط لتحقيق الفائدة القصوى من النفقات المالية ومتابعتها وإدارتها وتدقيقها.


آخر تحديث
11/14/2020 7:50:25 PM