وحدة متابعة المتعهدين
تعد إدارة متابعة المتعهدين إحدى الإدارات الرئيسية بهدف ضمان تقديم خدمات موثوقة، مريحة، مستدامة ، فعالة امنة لمنسوبات وطالبات الجامعة. ولتحقيق هذه الأهداف، فإن الإدارة تعمل على مراقبة الأداء من أجل التوجه نحو تحسين الخدمات بالالتزام بمعايير الخدمة المطلوبة.
المهام والإنجازات:
- الإشراف على تنظيم سير عمل المستثمرين بشطر الطالبات برابغ.
- تنسق مع الإدارات داخل الجامعة لتسهيل نشاطات الشركة "كتصاريح الأمن".
- وضع الخطط لمتابعة أداء المتعهدين في الميدان بالقيام بجولات يومية وأسبوعية لتفقد منطقة سير العمل والإعداد والبيع.
- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لحل المشاكل التشغيلية اليومية.
- المراقبة والتحقق من تطبيق المتعهدين لمعايير ومقاييس الأمن والسلامة.
- الإشراف على جودة الأداء من كافة النواحي للجهات ذات العلاقة بإعداد التقارير ورفعها شهرياً لإدارة الاستثمار لقياس مستوى الخدمة.
- رصد المخالفات والملاحظات ورفعها لجهة الإختصاص لإتخاذ اللازم.
- تتابع الشركات لصيانة وتعبئة الآلات الخاصة بمكائن البيع الذاتي.
- تساهم بتقديم مقترحات لتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الشركات الاستثمارية وحصر الأماكن القابلة للاستثمار.